أسامة عبدالعال يعلن تحويل “المخبر العاطفي” إلى فيلم

Farah
منوعات فنية
Farah13 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 13 يوليو 2022 - 2:45 مساءً
أسامة عبدالعال يعلن تحويل “المخبر العاطفي” إلى فيلم

أكد الكاتب والروائي الشاب أسامة عبدالعال، انه تعاقد على ان يحول كتابه المخبر العاطفي لعمل سينمائي، مشيرًا إلى أن التصوير سيبدأ في أغسطس القادم، وذلك خلال بيان صحفي، موضحًا أن الكتاب يتماول استخدام الاقتصاد في الحياة اليومية.

تفاصيل الرواية والفيلم

وأضاف، أن الكتاب يشرح المبادئ والأساسيات الاقتصادية بشكل مختصر وموجز للمواطن العادي، إذ أن دراسة علم الاقتصاد مهمة للغاية لأنه الأساس في تعاملات الإنسان الحياتية واليومية، وهو ما ينطبق على الشركات والمجتمع بشكل عام.

وذكر، أن ذلك الكتاب ثالث مؤلفاته، إذ وأصدر حبيت اتنين والحب في زمن الكوفيد، موضحًا أنه مهتم بأن يصدر مثل تلك المؤلفات كجزء من استراتيجية تبسيط للأفراد العاديين مما درسه وما خبره علميا وعمليا في مجال الاقتصاد.

علاوة على ذلك، فقد أشار الكاتب أسامة عبدالعال إلى أنه سعيد بان يتم تحويل الكتاب إلي رواية سينمائية، مفسرا ذلك، بأن الأعمال الفنية تصل بالرسالة بشكل أبسط وأسهل للجمهور من القراءة، وأنه يحاول أن يقدم محتوي يقدم الفائدة للشباب ويسهم في تنمية المجتمع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.