حميد الشاعري: عندي ربع ضارب.. واتمشيت يوم كامل في الرحاب بـ”بيجاما”

Farah
منوعات فنية
Farah12 يوليو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 12 يوليو 2022 - 9:18 مساءً
حميد الشاعري: عندي ربع ضارب.. واتمشيت يوم كامل في الرحاب بـ”بيجاما”

أكد الفنان حميد الشاعري، أنه لا يحب شرب يشرب قهوة أو شاي أو سجائر، مشددًا على أنه يعتمد على نظام صحيحتى يحافظ على صحته، وذلك منذ اكثر من سنة، مشددًا على أنه يقلل الكربوهيدرات والنشويات، إذ يتناول في وجبة الإفطار تمرة واحدة وكوب ماء ساخن عليها ملعقة زيت زيتون بالإضافة إلى زيت حبة البركة وملعقة عسل.

بيجاما داي

وأضاف الشاعري خلال تصريحات تلفزيونية، أنه يحب الجنون ولا يعترف بالكلاسيكية أو النمطية: “عندي ربع ضارب”، حيث نزل مع أصدقائه في مدينة الرحاب مرتدين البيجامة وأطلقوا عليه “بيجامة داي”، علاوة على ذلك، فقد ارتدى شبشب زنوبة وتجول في المدينة به طول اليوم.

وتابع، أن مالك السوبر ماركت تعجب من أنه حضر  له بالبيجامة لكي يقوم بشراء طلباته ولكنه رد عليه ملبس معروف عند الجميع، مشيرًا إلى أن ارتداء البيجامة يوم وقفة العيد كان أمرا ذائع الصيت، لكن الناس استبدلوها بالترنج.

يذكر، ان حميد الشاعري فنان ليبي جاء إلى مصر في ثمانيات القرن الماضي، ومن ثم، فقد أحدث ثورة كبيرة في عالم الموسيقى، كما تعاون مع عدد كبير من نحوم الفن في مصر على رأسهم عمرو دياب ومحمد منير ومحمد محيي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.