تصريح منة فضالي بالوحدة وعدم وجود حبيب في حياتها

Nour
منوعات فنية
Nour6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 4:34 صباحًا
تصريح منة فضالي بالوحدة وعدم وجود حبيب في حياتها

قامت الفنانة المصرية منة فضالي بنشر منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وكتبت تصريح من خلاله مما أثار الكثير من التساؤلات حوله.

تصريح الفنانة المصرية منة فضالي بالوحدة واحتياجها لحبيب:

حيث قالت في ذلك المنشور اكتشفت أني هفضل وحيده لحد ما أموت وعمري ما حيكون في حد في حياتي يحبني أبدا أو يكون باقي عليا الحمد لله علي نعمة الرضا.

ويذكر أن الفنانة منة فضالي تقوم في الوقت الحالي بمواصلة مشاهدها في مسلسل لما كنا صغيرين والذي من المفترض أن يتم عرضه في موسم رمضان 2020 والمسلسل من بطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وريهام حجاج ونسرين أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي والدكتور أشرف زكي حيث تكون المسلسل من إنتاج شركة ارت ميكرز وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على.

ومن ناحية أخري فقد شاركت الفنانة منة فضالي في مسلسل بنت القبائل الذي يتم عرضه في الوقت الحالي وهي مسلسل مكونة من 45 حلقة ويشترك في بطولة المسلسل عمرو عبد الجليل وحنان مطاوع ومحمد رياض ومحمود عبد المغني‎.

كما أنها حققت أيضا نجاح كبير من خلال مشاركتها في مسلسل قيد عائلي وهذا المسلسل من بطولة عزت العلايلي وبوسي وميرفت أمين وصلاح عبد الله وسيمون وهالة فاخر ونضال الشافعي والمسلسل من تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل وإخراج تامر حمزة وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.