نجوم لبنان يقومون بتحدي الخير لمواجهة فيروس كورونا ومنهم هيفاء وهبي

Nour
منوعات فنية
Nour6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 4:35 صباحًا
نجوم لبنان يقومون بتحدي الخير لمواجهة فيروس كورونا ومنهم هيفاء وهبي

قام عدد من نجوم الفن في لبنان بمساعدة المتضررين من الناحية المادية بسبب الآثار السلبية التي تسبب لها انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في لبنان.

هيفاء وهبي ضمن نجوم لبنان لمواجهة فيروس كورونا وتحدي الخير:

حيث كان من ضمن نجوم لبنان الذين قاموا بتحدي الخير لمواجهة فيروس كورونا الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حيث قامت بالتبرع بمبلغ 40 دولار وبعد ذلك قامت بنقل التحدي إلى الفنانة اليسا حيث قامت بنشر صور للتبرع من خلال الاستوري الموجود على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وبعد ذلك قامت الفنانة اليسا بقبول التحدي وبعد ذلك تحدث كل من الفنانة ماجدة الرومي والفنانة أحلام والفنانة نانسي عجرم والفنان راغب علامة.

ومن ثم استجابت الفنانة نانسي عجرم للتحدي وأعلنت عن تبرعها وتحدت الفنانة نوال الزغبي والفنان محمد حماقي والفنانة جوليا بطرس والفنان ملحم زين.

كما شارك في ذلك التحدي عدد من نجوم لبنان ومنهم أيضا الفنان عاصي الحلاني والفنان فارس كرم والفنانة نجوى كرم والفنان وائل كفوري والماكيير بسام فتوح.

ويذكر بأن الفنان اللبناني راغب علامة أول من قام بالتبرع بمبلغ 25 مليون ليرة لبنانية لصالح الجهود الطبية لمكافحة الفيروس فيتم توجيه مبلغ 15 مليون ليرة منهم لمستشفى بيروت الحكومي ومبلغ 10 ملايين ليرة لصالح الصليب الأحمر اللبناني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.