ربنا ينجينا منك …. مهاجمة إيناس الدغيدي لحمو بيكا

Nour
منوعات فنية
ربنا ينجينا منك …. مهاجمة إيناس الدغيدي لحمو بيكا

ظهر مطرب المهرجانات حمو بيكا ضيف في برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقوم بتقديمه المخرجة إيناس الدغيدي حيث يتم إذاعته على قناة القاهرة والناس بشكل يومي خلال شهر رمضان الحالي.

مهاجمة إيناس الدغيدي لحمو بيكا في البرنامج:

وتحدث حمو بيكا بأن لا يستطيع أن يقوم بالغناء لبعض من الأغاني التي تكون منها أم كلثوم وهاني شاكر أو أي أغاني رومانسية أخري وأوضح بأنه يمتلك فرقة غنائية تكون قادرة على غناء اللون الرومانسي وهم نور التوت وعلي قدورة.

وردت عليه المخرجة إيناس الدغيدي خلال حديثه وتصريحاتخ عايزين ربنا ينجينا منك ليقوم بالرد هو عليها صعب لما ربنا يفتكرني ويتم من خلال أحداث الحلقة الكثير من التصاريح التي أعلن عنها لأول مرة.

ويذكر أن برنامج شيخ الحارة والجريئة يكون من ضمن البرامج الحوارية التي تعتمد على التصريحات الساخنة ويتم الكشف من خلال البرنامج عن الكثير من الحقائق لأول مرة.

ومن خلال البرنامج تقوم إيناس الدغيدي باستضافة عدد من نجوم الفن والرياضة ومنهم محيي إسماعيل وسهير رمزي وإدوارد وعبد الباسط حمودة وصفية العمري وحسن شاكوش وتامر هجرس وانجي على وفريدة سيف النصر والمنتج أحمد السبكي وعصام الحضري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.