أحداث الحلقة 5 من مسلسل ليالينا 80 … صدمة غادة عادل من خيانة إياد نصار

Nour
2021-06-13T19:03:39+03:00
منوعات فنية
أحداث الحلقة 5 من مسلسل ليالينا 80 … صدمة غادة عادل من خيانة إياد نصار

من خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل ليالينا 80 تقوم غادة عادل بالاكتشاف بخيانة زوجها إياد نصار لها وذلك بعد أن قام بنسيان محفظته في المنزل وكان بداخلها جواب غرامي ومن ثم تقوم بقراءته بعد أن اكتشفته غادة وفي نفس الوقت يحاول إياد نصار أن يصل للمنزل في أسرع وقت ليأخذ المحفظة قبل أن تري الرسالة.

أحداث الحلقة 5 من مسلسل ليالينا 80:

ومن ناحية أخري فيقوم الفنان خالد الصاوي والذي يدعي جلال بجمع أغراضه من أجل الذهاب إلى منزل شقيقه هشام ويقوم بالإقامة معه ويقوم بتخيل زوجته الراحلة التي تدعي ناهد وتقوم بدوره الفنانة نورهان.

ومن ثم يقوم بالتحدث معها عن الشبه الذي يكون بينها وبين صابرين التي تدعي رقية وتقوم مريم بالإخفاء عن زوجها هشان بأنها عرفت بزواجه العرفي من فتاة أخري وتحاول التعامل مع ذلك الأمر بكل حرص وينصحها الفنان محمد الشقنقيرى الذي يدعي مدحت ويقول لها لابد من مواجهته والانفصال عنه على الفور.

وتقوم سوسن وهي شقيقة مرتضي بزيارة زوجته زينب والذي يلعب بدوره الفنان محمد على رزق وتقوم بتوبيخها بسبب عدم انجابها وعدم سعادة شقيقها ورغبته أن يكون لديه ولد مما يخلق بذلك مشكلة جديدة بين مرتضى وزينب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.