حلا شيحه تصرح… عند عودتي للفن تعرضت للكثير من المشاكل

Nour
منوعات فنية
Nour22 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2020 - 4:54 صباحًا
حلا شيحه تصرح… عند عودتي للفن تعرضت للكثير من المشاكل

قامت الفنانة حلا شيحة بشأن وجود الكثير من المشاكل التي تعرضت لها بعد عودتها للفن مرة أخري كما تتعرض للتعليقات بشكل سلبي على صفحتها الشخصية على موقع انستجرام بعد أن تخلت عن الحجاب.

حلا شيحه تصرح بتعرضها للمشاكل عند العودة للفن:

وتحدثت الفنانة حلا شيحة بأنها تعرضت للكثير من المضايقات بعد العودة للفن حيث تم اكتشاف وجود كارهين مهمتهم الوحيدة هي الهجوم على الفنان وأن يقوموا بنشر تعليقات سلبية ويحدث ذلك الأمر منذ عودتها للفن لأن الطاقة السلبية تؤثر عليهم بشكل كبير.

وأضافت من خلال تصريحها بأن يوجد جزء كبير من الجمهور قاموا بالترحيب بشأن خبر عودتي للفن وذلك على الرغم من التعليقات السلبية التي حدثت وأكدت أنها تحب الفن بشكل كبير جدا ليس لأنها من عائلة فنية ومنذ صغرها وهي تعشق التمثيل ثم قامت بالعودة مرة أخرى للفن.

ويذكر أن الفنانة حلا شيحة تشارك في شهر رمضان من خلال مسلسل خيانة عهد من بطولة يسرا وحلا شيحة وجومانا مراد وعبير صبري وهنادي مهني من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عادل وأمين جمال‎ والمسلسل من إنتاج العدل جروب‎.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.