تفاصيل احتفال الفنانة أحلام بعيد ميلاد ابنتها لولوة

Nour
منوعات فنية
Nour15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 7:06 صباحًا
تفاصيل احتفال الفنانة أحلام بعيد ميلاد ابنتها لولوة

قامت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بمشاركة جميع متابعيها ببعض من الفيديوهات القصيرة من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها لولوة وذلك على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الانستجرام.

احتفال الفنانة أحلام بعيد ميلاد ابنتها:

حيث قامت الفنانة أحلام بالتعليق على مقطع الفيديو الذي قامت بنشره بشأن الاحتفالات بعيد الميلاد وقالت حبيبة أمها كل عام وأنتي نور قلبي وعيوني بنتي الغالية لولو يا رب كل أيامك سعادة وهناء وأشوفك في اعلا المناصب وازفك عروس.

ومن ثم قامت بنشر مقطع فيديو بشأن مشاركتها في مكافحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ويكون ذلك من أجل التصدي من انتشاره وقالت أتمنى أن يوصلكم هذا الفيديو وأنتم بأتم صحة وعافية وسعادة حبيت أسوي هذا الهاشتاج وأسميه ساعة صفر لأن هدفي الأول منه إن إحنا نوصل بوطننا الحبيب إلى صفر حالة معاناة أو مصابة بفيروس كورونا.

واستكملت حديثها قائلة أتمنى إن كلكم تساهمون في هذا الهاشتاج حتى نثبت للعالم كله بأننا على قدر المسئولية وفوق كل التوقعات ومتمنية للوطن العربي والعالم أجمع التخلص من هذا الفيروس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.