صورة للفنان يوسف الشريف وزوجته من كواليس مسلسل النهاية

Nour
2020-04-15T06:25:55+03:00
منوعات فنية
Nour15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 6:25 صباحًا
صورة للفنان يوسف الشريف وزوجته من كواليس مسلسل النهاية

قامت الكاتبة انجي علاء بنشر صورة لها مع زوجها النجم يوسف الشريف من كواليس مسلسل النهاية الذي من المفترض أن يتم عرض المسلسل في موسم رمضان الحالي 2020.

صورة يوسف الشريف وزوجته من كواليس النهاية:

وأوضحت بأنه عند طرح البرومو الخاص بالمسلسل على قناة أون وقناة أون دراما بأنه لاقي الكثير من التفاعل والمشاهدات من قبل الجماهير وذلك بعد أن قامت شركة سينرجي بطرح برومو المسلسل.

وأوضحت بأن تكون مسلسل النهاية مختلفة عن باقي الأعمال الدرامية التي سيتم عرضها في شهر رمضان 2020 وظهر في برومو المسلسل الفنان يوسف الشريف وهو يتحدث عن خطر الحياة على الأرض ونهاية العالم ويقوم بمواجه مركبات فضائية وروبوتات وغيرها من الأحداث.

ويحاول بطل المسلسل الذي يدعي زين ويقوم به شخصية الفنان يوسف الشريق وذلك بأن يتخلص من خطر البشر والحياة والمسلسل من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة ناهد السباعي والفنان أحمد وفيق والفنان زكي فطين عبد الوهاب والفنانة سهر الصايغ والفنان محمد لطفي والمسلسل من إخراج ياسر سامي وتأليف عمرو سمير عاطف وإنتاج سينرجي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.