جلسة تصوير جديدة للفنان خالد سليم قام بتسميتها كن صبورا

Nour
منوعات فنية
Nour8 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 5:23 صباحًا
جلسة تصوير جديدة للفنان خالد سليم قام بتسميتها كن صبورا

قام الفنان خالد سليم بعمل جلسة تصوير جديدة حيث ظهر فيها وهو مرتدي قميص يحمل درجات اللون الأزرق وبلوفر رمادي اللون وأطلق على تلك جلسة التصوير الجديدة عنوان كن صبورا.

جلسة تصوير جديد للفنان خالد سليم:

وقام بنشر مجموعة من الصور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وعلق على تلك الصور قائلا في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى الاسترخاء وتذكر نفسك أنك تفعل كل ما بوسعك وكل شيء سيصبح على ما يرام كن صبورا.

ويذكر أن الفنان خالد سليم قام قبل ذلك بنشر مقطع فيديو أثناء تأديته للتمارين الرياضية في المنزل ويقوم بها خلال فترة الحجر الصحي التي قامت الحكومة بفرضها من أجل مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وعلق على ذلك الفيديو قائلا ‎لو متعود تتمرن كل يوم وزعلان إن الجيم قفل فقررت أشاركوا تمارين سهلة وبسيطة تقدروا تعملوها في البيت بأقل الإمكانيات.

ومن ناحية أخري فأعلن بأن سبب تأجيل طرح كليبه الجديد الذي يحمل عنوان اللي فات مات بسبب فيروس كورونا وطالب من جميع المواطنين بضرورة الالتزام بالإرشادات الطبية والصحية والتعاون بين الجميع ليتم التمكن من القضاء عليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.