مسلسل إذاعي فرح عديلة لشهر رمضان من بطولة إسعاد يونس وبيومي فؤاد

Nour
2020-04-19T06:06:58+03:00
منوعات فنية
Nour19 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 6:06 صباحًا
مسلسل إذاعي فرح عديلة لشهر رمضان من بطولة إسعاد يونس وبيومي فؤاد

سيقدم الفنانة إسعاد يونس والفنان بيومي فؤاد بالتعاون سويا في مسلسل إذاعي في شهر رمضان الحالي 2020 كما أنه سيتم إذاعة المسلسل في تمام الساعة الرابعة ‏والربع قبل الإفطار على قناة راديو النيل ويكون ذلك حسب المواعيد الخاصة بالخريطة البرامجية للإذاعة.

مسلسل إذاعي فرح عديلة لشهر رمضان 2020:

كما حرصت الفنانة إسعاد يونس بتوجيه رسالة لكل من قام بتهنئتها بعيد ميلادها حيث قامت بنشر صورة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وعلقت على الصورة قائلة في يوم عيد ميلادي أخدت منكم يا أحبابي وأصحابي ‏نفحة أمل وطاقة حب أعيش عليهم اللي باقي من العمر يا أغلي الناس ربنا يديمكم عليا نعمة كتر خيركم.

‏ومن ناحية أخري فيشارك الفنان بيومي فؤاد في مسلسل خيانة عهد مع الفنانة يسرا المقرر الذي سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل والمسلسل من بطولة حلا شيحة وخالد سرحان وبيومي فؤاد وعبير صبري وجومانا مراد وهنادي مهني وخالد أنور‏ وتيام مصطفى قمر وفرح الزاهد وسلوى عثمان ورمزي العدل والمسلسل من إنتاج شركة العدل ‏جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمسلسل من تأليف أمين جمال وأحمد عادل ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.