الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار… تذكر المصريين بطوابير البنزين

Nour
منوعات فنية
Nour26 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 26 أبريل 2020 - 3:46 صباحًا
الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار… تذكر المصريين بطوابير البنزين

خلال أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار فقدت شهدت بعد من الأحداث الحقيقة التي تمت في الواقع حيث أن الحلقة الأولي من المسلسل قد انتهت بمشاهد حية من حادثة رفح الأولى.

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار:

ويذكر أن مسلسل الاختيار من بطولة الفنان أمير كرارة وخلال عرض الحلقة الثانية من أحداث المسلسل فقد تذكر المصريين بطوابير البنزين وذلك في فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية حيث ظهر أمير كرارة من لقطة في الحلقة وو مع صديقه داخل عربية أمام بنزينة وبها ازدحام شديد ولكن لا يوجد بنزين داخل المحطة.

حيث تقوم المسلسل بتناول قصة حياة أحمد صابر المنسي وهو قائد الكتيبة 103 صاعقة الذي تم استشهاده في كمين مربع البرث في مدينة رفح المصرية في عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

وتوضح تلك المسلسل الكثير من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة الراحل أحمد المنسي بشأن جميع البطولات التي قام بها، والمسلسل من بطولة أحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.