الفنان محمد هنيدي يسخر … أنا عطشت بعد صلاة الفجر

Nour
منوعات فنية
Nour24 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 24 أبريل 2020 - 6:01 مساءً
الفنان محمد هنيدي يسخر … أنا عطشت بعد صلاة الفجر

قام الفنان الكوميدي محمد هنيدي بنشر صورة على حسابه الرسمي والشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك وذلك بالتزامن مع أول يوم لشهر رمضان المبارك أعادة الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

الفنان محمد هنيدي يسخر من عبارة أنا عطشت:

حيث قام الفنان الكوميدي محمد هنيدي بالسخرية من المزحة أو النكتة التي يتداولها جميع مستخدمين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا وبالأخص في الأعواد الأخيرة بعد أن يتم رفع آذان الفجر في شهر رمضان المبارك.

حيث يعبر الأشخاص عن شعورهم بالعطش بشكل شديد وبالأخص بعد رفع الآذان حيث قام الفنان الكوميدي محمد هنيدي بنشر بوست قام بنشره على صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك اليوم الجمعة وهو أول أيام رمضان حيث كتب قائلا الإفيه اللي هيغرق السوشيال ميديا بعد دقيقة من آذان الفجر يا جماعة أنا عطشت.

وأثار ذلك المنشور الكثير من التفاعل والتعليقات من قبل المتابعين والجمهور ليقوموا بالمشاركة معه بتلك الإفيه ويبدأ اليوم الجمعة أول أيام شهر رمضان المبارك في مصر وأغلب الدول العربية والإسلامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.