حصول نضال الشافعي على الدكتوراه الفخرية في الفنون

Nour
منوعات فنية
Nour6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 5:14 صباحًا
حصول نضال الشافعي على الدكتوراه الفخرية في الفنون

حصل الفنان نضال الشافعي على درجة الدكتوراه الفخرية وذلك في الفنون من منظمة الضمير العالمي لحقوق الانسان ويكون ذلك بالتعاون مع أكاديمية لندن في إنجلترا وجاء ذلك التكريم بسبب دوره في مجال الفن التي تخدم الوطن والمواطن من أجل تقديم الدعم لجميع الأنشطة الخيرية والاجتماعية والفنية.

حصول نضال الشافعي على الدكتوراه الفخرية:

كما تقوم منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان بتهنئة الفنان نضال الشافعي لأنه منسق اللجنة الفنية متمنين له المزيد من التقدم والنجاح في الأعمال التي تقوم بخدمة الوطن بشكل عام.

ومن ناحية أخري فيكون أخر أعمال الفنان نضال الشافعي مسلسل هجمة مرتدة الذي انتهي من تصويره وسيتم عرضه في موسم رمضان 2020 والمسلسل من بطولة أحمد عز وهند صبري وإنتاج شركة سينرجى وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

كما أن أخر أعماله مسلسل قيد عائلي من بطولة ميرفت أمين وصلاح عبد الله وعزت العلايلى وإخراج تامر حمزة كما أنه ينتظر عرض مسلسل السر مع الفنان حسين فهمي والفنانة ريم البارودي والمسلسل من إخراج محمد حمدي.

ويذكر بأنه يقوم بتصوير فيلم زنزانة 7 ويكون الفيلم من تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت ويشارك في بطولته مايا نصري ومحمد رضا وأخرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.