مشاركة فيلم حبيب في الدورة 36 لمهرجان الفيلم الأفريقي بمونتريال‏

Nour
منوعات فنية
Nour18 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 18 أبريل 2020 - 3:40 مساءً
مشاركة فيلم حبيب في الدورة 36 لمهرجان الفيلم الأفريقي بمونتريال‏

صرح المشاركين في الفيلم القصير حبيب عن مشاركته في الدورة 36 في مهرجان الفيلم الأفريقي بمونتريال في كندا وفيلم حبيب من بطولة الفنان سيد رجب والفنانة سلوى محمد على.

تفاصيل مشاركة فيلم حبيب للدورة 36 لمهرجان الفيلم الأفريقي:‏

حيث تدور أحداث الفيلم حول حبيب وهو شخص يعمل في الحلاقة منذ أواخر ‏الستينيات من عمره ولديه الصالون الخاص به ويعمل على المحاولة تنفيذ طلب ‏غريب من زوجته حتى يكسر روتين الحياة اليومية ويكون ذلك من خلال رحلته التي تظهر العديد من الصراعات النفسية التي يخوضها حبيب.‏

ويكون ميعاد المهرجان الدولي بمونتريال المدينة الكندية في دورته 36 بدء من يوم 17 إبريل حتى يوم 26 إبريل ويعتبر هو المهرجان الأكبر في أمريكا الشمالية ويقوم بتركيز الضور على 100 فيلم أفريقي من أجل تبادل الخبرات السينمائية الأفريقية الأمريكية لمجال صناعة ‏الفيلم.

وبسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في جميع دول العالم فقامت السلطات الكندية وخاصة بإلغاء الندوة ‏الصحفية المقرر انعقادها في العاصمة الفرنسية وذلك بتاريخ 30 مارس الماضي وتم أيضا إلغاء المؤتمر ‏الصحفي الذي يخص المهرجان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.