زوجة الفنان مراد يلدريم تفاجئه بعيد ميلاده في وقت العزل المنزلي

Nour
2020-04-18T12:45:11+03:00
منوعات فنية
Nour18 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 18 أبريل 2020 - 12:45 مساءً
زوجة الفنان مراد يلدريم تفاجئه بعيد ميلاده في وقت العزل المنزلي

قامت المغربية إيمان الباني القيام بالاحتفال بعيد ميلاد زوجها الفنان مراد يلدريم في منزلهما وذلك بسبب ظروف العزل المنزلي التي تكون في جميع أنحاء العالم ضمن الإجراءات الوقائية من أجل انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

زوجة الفنان مراد يلدريم تفاجئه بعيد ميلاده:

حيث كان من قبل الفنان التركي مراد يلدريم وزوجته المغربية إيمان الباني يحتفلون بالعيد ميلاد وذلك على خلاف ما اعتادوا عليه وبالأخص كان يقومون بالسفر أو السهرات الرومانسية الاحتفالية.

وقامت المغربية إيمان الباني أثناء الاحتفال بعيد ميلاد زوجها مراد يلدريم فقد قامت بإعداد قالب الكيك بنفسها للاحتفال مع زوجها في أجواء رومانسية جمعتهما سويا.

ومن ثم فقد قامت بنشر مقطع فيديو وضحت فيه مراحل عملها لهذا القالب من الكيك حتى عندما قامت بتقديمه لزوجها واحتفلت به وعلقت على الفيديو قائلة عيد ميلاد سعيد لروحي وزوجي الغالي أتمنى لك كل الأفضل أحبك جدا.

ومن ناحية أخري فقد قام مراد بنشر صورة أمام قالب الكيك الذي صنعته زوجته وعلق قائلا شكرا لك من قام بتهنئتي وشكرا على أمنياتكم الدافئة وشكراً لك يا رائعتي على قالب الكيك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.