احتفال ميريام فارس بعيد ميلاد شقيقتها خلال فترة العزل المنزلي

Nour
منوعات فنية
Nour18 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 18 أبريل 2020 - 12:33 مساءً
احتفال ميريام فارس بعيد ميلاد شقيقتها خلال فترة العزل المنزلي

قامت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بالاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها رولا وذلك خلال فترة العزل المنزلي في أجواء عائلية وذلك بسبب فرض حظر التجول والحالة التي يمر بها العالم كله بعد انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

احتفال ميريام فارس بعيد ميلاد شقيقتها:

حيث قامت الفنانة ميريام فارس بنشر صور تجمعها بشقيقتها صورة عفوية وعلقت على الصورة قائلة انتي الشقيقة التي يتمنى كل شخص أن تكون له عيد ميلاد سعيد توأم روحي نحبك كثيراً خالتوتي ورو.

ومن ثم قام المتابعين والجمهور بتهنئته ميريام فارس وشقيقتها بعد ميلادها وتمنوا لها عام جديد ملئ بالنجاح والتوفيق والسعادة، ويذكر أنه خلال فترة أزمة فيروس كورونا الموجود في الوقت الحالي فهي تقوم بقضاء وقتها مع عائلتها وعلقت على ذلك قائلة كنت أريد شراء الوقت قبل فيروس كورونا واليوم أشعر أن حياتي جيدة وما لم يكن بإمكاني القيام به من قبل الآن أنجزه بسرعة.

واستكملت من خلال حديثها قائلة بأن طريقة عمل الكيكة كان يستغرق حوالي 15 دقيقة لأننا نكون مستعجلين بينما اليوم نأخذ وقتنا في المطبخ أنا وجايدن نلهو ونلعب خصوصاً أنه في عمر الأربع سنوات يحب أن يكتشف كل شيء بنفسه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.