خالد النبوي يوصف الفترة بين فيلم المهاجر وفيلم المصير بالجنزير

Nour
2020-04-07T04:56:41+03:00
منوعات فنية
Nour7 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 4:56 صباحًا
خالد النبوي يوصف الفترة بين فيلم المهاجر وفيلم المصير بالجنزير

حل الفنان خالد النبوي في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس الذي يتم إذاعته على قناة دي ام سي وتحدث عن الفترة الزمنية بين فيلم المهاجر وفيلم المصير ووصف تلك الفترة بالجنزير إشارة منه على المسرح.

حديث الفنان خالد النبوي على بداية مشواره الفني:

حيث تحدث الفنان خالد النبوي بأنه ظل يعمل على المكافحة خلال تلك الفترة في المسرح وأكد بأنه تعلم الكثير على يد الفنان الكبير العظيم عبد المنعم مدبولي وأيضا على يد المخرج الكبير جلال الشرقاوي.

ومن ناحية أخري فيعرض في الوقت الحالي مسلسل ممالك النار على قناة سي بي سي للفنان خالد النبوي والذي يوضح الفترة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بداية القرن السادس عشر وانضمام البلاد المصرية والشامية إلى الدولة العثمانية وأن قصة المسلسل توضح الكثير من الحقائق حول هذه الفترة الزمنية.

ويكون مسلسل ممالك النار من بطولة ورشيد عساف ومحمود نصر وياسين بن قمرة وسهير بن عمارة وكندة حنا وعبد المنعم عمايري ونضال نجم وخالد نجم والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج بيتر ويبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.