حميد الشاعري: لا مبرر لوقفي عن الغناء سنوات طويلة.. “لحنت وألفت بأسماء أخرى”

Farah
منوعات فنية
Farah12 يوليو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 12 يوليو 2022 - 9:22 مساءً
حميد الشاعري: لا مبرر لوقفي عن الغناء سنوات طويلة.. “لحنت وألفت بأسماء أخرى”

أكد كشف الفنان حميد الشاعري، أنه توقف عن الغناء منذ سنوات لأسباب لم يكن له أي فيها، وبخاصة أنه مُنع منه بناءً على قرار نظامي، وكان أي شخص يتعاون معه يتعرض للإيقاف وكان ذلك في فترة التسعينيات.

تفاصيل تعرضه للوقف

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية، أن السبب المعلن أنه لم يقم بتجديد كارينه النقابة، لكنه لا يعرف السبب الحقيقي وراء ما حدث، موضحًا أنه في فترة توقفه عن العمل الفني قدم أعمالا ولحن أغاني ولكن كتب بأسماء أشخاص آخرين.

وتابع: “التقيت بالفنان مصطفى قمر للمرة الاولى من خلال الصدفة”، موضحًا انه كان يصيف في الإسكندرية ولقيت لمة فقلت دا حاوي، وركن السيارة ونزل ووجدت شاب أبيض وعيونه ملونة يغني رفقة زملائه، وكان ذلك في العام الجامعي الأول، واستعم لهم، وكان يتعاون مع شركة سونار آنذاك.

ولفت، إلى أن أول تعاون بينهما كان في أغنية سكة العاشقين، موضحًا أنه تعاون مع سيمون، وهي بنت بلد جدعة وبتنور أي عمل وعملت معها أغنية بتكلم جد، سنة 1990، لافتًا إلى أنها من ألحانه وتوزيعه، مشددًا على أنه تعرف على المطرب الشعبي حكيم بطريقة غريبة، ومازال مرتبطا معه بعلاقة صداقة حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.