محمد رمضان يصل إلى اسطنبول لإحياء أولى حفلاته هناك: “هولع في تركيا”

Farah
منوعات فنية
Farah11 يوليو 2022آخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2022 - 11:23 مساءً
محمد رمضان يصل إلى اسطنبول لإحياء أولى حفلاته هناك: “هولع في تركيا”

وصل الفنان محمد رمضان إلى تركيا، إذ يستعد لكي يحيي حفلا غنائياضخما في العاصمة إسطنبول، والتي من المقرر لها أن تقام بعد غد الأربعاء، 13 يوليو الحالي، إذ يعتبر ذلك الحفل، هو الأول له في تركيا.

تفاصيل الحفل

ونشر رمضان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو، إذ استعرض فيه تنقلاته من منزله بالقاهرة حتى وصل إلى فندقه في العاصمة التركية، ولاقى استحسانا كبيرا وعددا مكثفا من التعليقات.

وكتب معلقا عليه: “رايح أولع تركيا وراجع على طول.. ثقة في الله نجاح”، وظهر في مقطع الفيديو، وهو يرتدي قفازا في يديه اليمنى من الذهب، ولكن حرص على أن يلتقط صورا مع العاملين في المطار، علاوة على ذلك، فإنه يستعد أيضا لكي يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في دولة اليونان.

ومن المقرر لحفله في اليونان أن يكون في الثامن والعشرين من يوليو الحالي، بحسب صفحته على فيسبوك، ونشر البرومو الدعائي للحفل قبل أيام، كما يستعد للسباق الرمضاني 2023 عبر مسلسل «العمدة»، الذي أعلن عنه منذ أيام عبر حسابه على «إنستجرام»، ومن المقرر أن يتعاون مع المخرج محمد سامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.