إلهام شاهين تحيي الذكرى السابعة لسامي العدل: رمز الشهامة

Farah
منوعات فنية
Farah11 يوليو 2022آخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2022 - 11:25 مساءً
إلهام شاهين تحيي الذكرى السابعة لسامي العدل: رمز الشهامة

أحيت الفنانة إلهام شاهين، ذكرى العام السابع لوفاة الفنان سامي العدل، حيث  توفى في 10 يوليو من سنة 2015، ووصفته بأنه عنوان الشهامة والرجولة والجدعنة، وذلكعبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

كلام مؤثر  عن الراحل سامي العدل

وقالت إنها تتذكر دوما بكل الخير زميلها وصديقها الغالي سامي العدل، حيث كان يقف بجانب الجميع ويساعدهم في الشدة والفرح، فقد كان أخًا حقيقيًا، ومن ثم، فإنها تفتقده كثيرا، وتدعو له في ذكراه السنوية بالرحمة.

وأضافت، ربنا يجعل مثواه الجنة يارب، أما رشا سامي العدل، قد أعربت عن مدى اشتياقها لوالدها الراحل، وقالت إنها لا تعتبر العيد عيدا دونه، حيث يفتقد إلى أدنى ملامح الجمال والفرحة والطعم الرائع للأيام السعيدة.

وأشارت، إلى أنها موجودة في دهب دون أهل ولا أصحاب يهونون عليها، كما وجهت رسالة مؤثرة إلى والدها في الذكرى السابعة لوفاته، قائلة: “مشيت وسيبتني بدرى قوي كان لسة فيه كتير عايزة أعيشه معاك، كنت أتمنى أن تكون بجانبي وأحصل على مشورتك في كل قرار متصل بحياتي، اعترف بأنني لا أجيد التعامل وأشعر بأني تائهة من دونك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.