أنغام تنعي وفاة الشاعر الغنائي صلاح فايز على الإنستجرام

emo
منوعات فنية
emo7 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 1:54 صباحًا
أنغام تنعي وفاة الشاعر الغنائي صلاح فايز على الإنستجرام

قامت المطربة الكبيرة أنغام بكتابة نعي على حسابها الشخصي بالانستجرام لوفاة الشاعر الغنائي صلاح فايز، الذي توفي السبت الماضي عن عمر يناهز 86 عاماً بعد معاناة مع المرض، وقالت أنغام معبرة عن ذلك:” إنا لله وإنا إليه راجعون، الشاعر الكبير صلاح فايز أحر التعازي لعائلته وأبنائه: اللهم ارحمه وأغفر له وأسكنه فسيح جناتك يارب العالمين”.

وبهذه الكلمات نعت الفنانة أنغام الشاعر الراحل صلاح فايز، والذي ساهم بحد كبير في صنع نجومية الفنانة أنغام، والتي تعتبر من أكثر المطربين الذين كتب لهم الشاعر الراحل، فقد غنت أنغام 8 أغنيات من كلمات صلاح فايز وهي: “تسمحيلي”، “قالوا احلويتي”، “ببساطة كدا”، “في الركن البعيد الهادي”، “أنا وأنت”، “واحشني، “بكره بعيد”، و”برسملك صور”.

صلاح فايز من أهم شعراء الأغنية المصرية

يعد صلاح فايز من أهم شعراء الأغنية المصرية، فقد كتب الكثير من الأغنيات المعروفة لكبار مطربي مصر مثل الفنانة شادية والتي كتب لها أغنية “الحب الحقيقي”، كما كتب أغنية “بعد بيتنا ببيت” لمحمد فوزي، وأغنية “انتهينا من العتاب” للفنانة أصالة، كما كتب للمطربة سميرة سعيد أكثر من أغنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.