مي كساب تهدي زوجها أغنية في عيد ميلاده

emo
منوعات فنية
emo7 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 4:29 مساءً
مي كساب تهدي زوجها أغنية في عيد ميلاده

مي كساب تهدي زوجها أوكا أغنية بمناسبة عيد ميلاده الموافق اليوم السابع من شهر أبريل، وذلك من خلال فيديو نشرته على اليوم السابع معبرةً فيه عن حبها له ولبناتها، والأغنية من ألحان أوكا ولكن قامت مي بإعادة توزيعها لتتوافق مع  مناسبة عيد ميلاده.

وكانت الفنانة مي كساب قد ظهرت على قناتها الخاصة باليوتيوب وهي تحيي حفلة غنائية لها وذلك كمساهمة منها على تحفيز الناس على البقاء في المنازل حتى لا يعرضون أنفسهم للخطر، وقد غنت بعض من أهم أغنياتها وهي: “غمض عينيك”، “شيل ده من ده”، ” يا واجع قلبي” وغيرها من الأغنيات.

وأما عن أخبار مي الكساب الفنية فهي تشارك الآن في مسلسل إذاعي بعنوان “دفعة محمد صلاح” الذي تجسد فيه شخصية مدرسة موسيقى، ويشاركها في البطولة النجم مصطفى خاطر والفنانة إنعام سالوسة والفنان عبدالله مشرف ومن تأليف عمر طاهر وإخراج خالد الشوربجي.

كما يتم عرض مسلسل “اللعبة” لمي والذي يشاركها في بطولته كل من شيكو وأحمد فتحي وهشام ماجد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وسامي مغاوري وعارفة عبد الرسول، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب ومن إخراج معتز التوني

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.