برنامج شيخ الحارة والجريئة … من هو ضيف ثاني حلقات البرنامج؟

Nour
البرامج والمسابقات
Nour24 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 24 أبريل 2020 - 6:20 مساءً
برنامج شيخ الحارة والجريئة … من هو ضيف ثاني حلقات البرنامج؟

يستضيف برنامج شيخ الحارة والجريئة اليوم في ثاني حلقات البرنامج الفنان محى إسماعيل بأن يكون ضيف في البرنامج الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي لأول مرة على قناة القاهرة والناس.

ضيف ثاني حلقات برنامج شيخ الحارة والجريئة:

ومن خلال تلك الحلقة يقوم الفنان محي إسماعيل بالكشف عن تفاصيل وتصريحات يقوم بإدلائها لأول مرة في حياته وسينفعل بسبب حديثه عن الزعيم عادل إمام ويعتبر ذلك البرنامج من البرامج التي تعتمد على التصريحات الساخنة والحوارات الجريئة.

فيما كانت في الحلقة الاولي من البرنامج حارس المرمي عصام الحضري الذي قام هو أيضا بالكشف عن الكثير من الأسرار التي تخص وتصريحات مثيرة وتفاصيل كثيرة وحوارات أكثر من خلال الحلقة.

وأثناء عرض البرنامج في شهر رمضان سيتم استضافة عدد من نجوم الفن والرياضة ومنهم الفنانة سهير رمزي والفنان إدوارد والمطرب عبد الباسط حمودة والفنانة صفية العمري والمطرب حسن شاكوش والفنان تامر هجرس والإعلامية انجي على والفنانة فريدة سيف النصر والمنتج أحمد السبكي وعدد غيرهم من النجوم والفنانين واللاعبين ومشاهير الرياضة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.